لتنزيل تطبيق اكسبوجر
أكتوبر من 12 - 15

النسخة الثانية
22 - 25 نوفمبر

  • 00 الأيام
  • 00 الساعات
  • 00 الدقائق
  • لِيبدأ

ما هو اكسبوجر؟

اكسبوجر هو يعدّ المهرجان الدولي للتصوير ” XPOSURE” في دورته الأولى منصة رسمية تستقطب مختلف الفعاليات المتخصصة بالتصوير الفوتوغرافي والتي تشمل المعارض الفوتوغرافية وورش العمل والعروض التقديمية والندوات وعروض الفيديو والمسابقات والمعارض التجارية، ليكون بذلك تجربة ثرية تعزز موقع التصوير الفوتوغرافي في الشارقة والإمارات والمنطقة ضمن خارطة الفن العالمية. كما يهدف المهرجان إلى عرض التجارب الاحترافية العالمية من خلال دعوة كبار المصورين والمتحدثين العالميين والمحليين. التصوير الدولي اكسبوجر. لمزيد من المعلومات.

كما يشكل المهرجان بوابة لتلبية كافة احتياجات المصورين والتي تبدأ من المهارات الفنية البسيطة والمتطورة إلى المهارات التقنية في كيفية التعامل مع معدات التصوير الفوتوغرافي، ولتحقيق هذا الجانب يقيم المهرجان معرضاً تجارياَ يضم أهم الشركات المتخصصة في صناعة الصورة الفوتوغرافية بأنواعها. اقرأ أكثر…

المعارض

يقدم المهرجان سلسلة من المعارض التي تبرز دور التصوير الفوتوغرافي في التوليفة الفنية العالمية، من خلال عرض أهم الأعمال الفنية لمصورين عالميين ومحليين، وتنقسم المعارض وفقاً لموقع العرض إلى معارض خارجية ومعارض داخلية.

تفاصيل

الندوات

سلسة من الندوات يتحدث فيها خبراء التصوير الفوتوغرافي ومصورون عالميون ليشاركوا الجمهور مجموعة خبراتهم ونصائحهم في مجال الهوية الفنية التصويرية.

تفاصيل

المعرض التجاري

ملتقى يجمع الشركات العالمية المتخصصة بتصنيع معدات التصوير الفوتوغرافي، ليعرضوا أحدث التقنيات والمنتجات، وفي هذا المعرض تشارك “كانون” بأكبر منصة لها في الشرق الأوسط.

استعلم

ورش العمل

يقدم المهرجان برنامجاً متكاملاً من ورش العمل المخصصة لكافة الفئات، من المبتدئين والهواة ولغاية المحترفين، وبهذا يكون البرنامج مصمماً بشكل يناسب جميع عشاق التصوير. ومما يسهم في إثراء تجربة المهرجان هو الحوارات التفاعلية وجولات التصوير لتجتمع الكلمة مع التطبيق.

تفاصيل

جلسات التقييم النقدية

توفر جلسات التقييم النقدية للملف الفني، فرصةً لتلقّي النصائح من خبراء في المجال ومصوّرين محترفين عالميين يمتلكون خبرة كبيرة في مجال التصوير التجاري، والتصوير الصحفي، والوثائقي، وتصوير المناظر الطبيعية، والسفر والبورتريه.

سجل الان

المسابقات

يقدم المهرجان الفرصة للمصورين الفوتوغرافيين للمشاركة في مسابقة مخصصة لعرض جوانب مختلفة من التصوير الفوتوغرافي ضمن ثمانية فئات.

تسليم الأعمال

المصوّرون

تعرّف على مصوري الدورة الأولى.

استعرض ألبوم الصور

صور مباشرة من المهرجان أو من الجمهور.

مبادرة من

Sharjah Media

الراعي الرسمي

Canon