لتنزيل تطبيق اكسبوجر

ألبرتو بانيزا

ألبرتو بانيزا

Macro Photography

Alberto Panizza Bio Pic
ألبرتو جيزي بانيزا، يعدّ واحداً من أفضل المصورين الإيطاليين المتخصصين بتصوير الطبيعة ورائداً في تصوير الماكرو. ولد ألبرتو في مدينة بارما الإيطالية عام 1975، حيث ورث حسه الفني من جده الذي كان رساماً بالفطرة، وبدء منذ أيام طفولته بالرسم والتلوين. وفي عام 1997 نمى اهتمامه الجاد بالتصوير الفوتوغرافي خلال زياته لآثار مصر القديمة، ونمى معه كذلك اهتمام في التكنولوجيا والكمبيوترات وضلاعة في التصوير الرقمي. يرتبط ألبرتو بعمق مع الطبيعة والحيوانات بأشكالهم المتعددة والمختلفة، وهو دائماً ما يمضي باحثاً عن جماليات العالم المحيط بنا ليكون مصدر إلهامه الأول.
وفي عام 2011 شغل منصب نائب رئيس جمعية "Travel Photo Experience"، وهي جمعية غير ربحية تعد مرجعاً للمسافرين والمستكشفين والمصورين وجميع عشاق السفر والمغامرات، وهي تبحث دائماً في عجائب كوكب الأرض. تلقى ألبرتو العديد من الجوائز بما في ذلك الجائزة الأولى لمسابقة الواحة الدولية للتصوير (2012)، والجائزة الأولى في مسابقة عوالم الطبيعة الدولية للتصوير. بينما وصلت مجموعة صوره "Happy Damigelle" إلى مختلف أنحاء العالم، وعرضت في قناة Canadian Discovery، وطُبعت في الصحف والمجلات. ومنذ عام 2015 أصبح رئيساً لبرنامج مدرسة نيكون، ومتعاوناً مع "نيتال"، كما أسهم في تجربة الكاميرا الجديدة D810A من خلال تقديم تقرير لنيكون وآيزو في المراصد التشيلية.  

يقيم ألبرتو بانيزا معرضاً فوتوغرافياً في Xposure "المهرجان الدولي للتصوير" في الفترة ما بين 12 و15 أكتوبر، كما يشارك أثناء فترة المهرجان في جلسة "تقييم الملف الفني"، وهو عضو في لجنة تحكيم مسابقات المهرجان، كما سيقدم عرضاً وورشتي عمل في تصوير الماكرو.

مبادرة من

Sharjah Media

الراعي الرسمي

Canon