لتنزيل تطبيق اكسبوجر

أندريا بلوسو

أندريا بلوسو

Cover Shot

andrea-belluso-bio-pic
يتمتع أندريا بلوسو بشهرة عالمية في مجال تصوير الجمال والأزياء نظراً لخبرته التي تزيد عن 30 عاماً من العمل مع قائمة طويلة يتصدرها كبرى العلامات التجارية والعملاء. ونشرت أولى أعماله وهو في عامه الـ 19، وكانت لشركة كوند ناست الإيطالية، كما عمل بلوسو مع أشهر عارضات الأزياء من أمثال: ليندا إيفانجليستا، ونعومي كامبل، وإيما سوبيرغ، وكارولين وينبرج، وكريستي تورلينغتون.   ويعمل بلوسو منذ عام 2012 مع شركة الإضاءة الكبرى "بروفوتو" والتي لقّبته بـ"مُشكّل الأضواء". حيث أصبح واجهة بروفوتو للجمهور من خلال سلسلة من مقاطع الفيديو ومن خلال جولة الندوات التي يقيمها في مختلف أنحاء العالم، حيث كانت في بدايتها موجهة لعملاء بروفوتو ولكنها الآن متاحة لكافة المهتمين.
يُعد بلوسو سفيراً في برنامج سفراء فيز وان، وهو يستخدم طريقة مبتكرة في شرح التفاصيل الفنية الإبداعية. ولا يُعتبر بلوسو مصوراً ومعلماً بارعاً فحسب، بل ومتحدثاً مرحًا بطبيعته. وهو يعمل كذلك أيضًا مخرجاً للأفلام ومنتجاً ومحرراً، حيث قدم العديد من الساعات التلفزيونية التي أذيعت عالمياً كما يعقد محاضرات وندوات حول العالم. وبالإضافة إلى عمله التجاري، ينشر أندريا كتباً فنية فوتوغرافية ويقيم العديد من المعارض، منها المعرض الذي تم تصويره بصيغة البولارويد بحجم 8 × 10، وعرض في البداية في كلترهست، وهو المركز الثقافي في ستوكهولم، ويتم تحديث هذه المجموعة باستمرار وهذا بسبب طبيعة أفلام البولارويد.  

يشارك أندريا بوسلو في ورشة عمل للأزياء يوم الخميس الموافق 13 أكتوبر 2016، كما يقدم عرضاً حياً يوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر ضمن برنامج العروض والجلسات في المهرجان الدولي للتصوير.

مبادرة من

Sharjah Media

الراعي الرسمي

Canon