لتنزيل تطبيق اكسبوجر

أولا لومان

أولا لومان

مصوّرة رحلات استكشافية

photographer-ulla-img-3
أولا لومان هي مصوّرة صحفية ألمانية ومخرجة أفلام وثائقية حائزة على شهادة بكالوريوس علوم في إدارة الموارد الطبيعية. وبصفتها مصوّرة فوتوغرافية، ومخرجة، ومغامِرة، وخبيرة لدى ناشيونال جيوغرافيك، أبحرت لومان حول العالم واجتازت القارة الإفريقية باستخدام الديزل الحيوي فقط. كما تمضي معظم وقتها في العمل مع ثقافات الشعوب الأصلية في أستراليا وجنوب المحيط الهادئ. تختصّ أولا في توثيق العالم المتغيّر للقبائل الأصلية، وفي تصوير البراكين الثائرة، حيث ظهرت بعض من قصصها المصوّرة في مهرجان فيزا بور ليماج الدولي للتصوير الصحفي.
تقطن أولا مع زوجها في منطقة جنوب تيرول في جبال الألب، حيث تُقيم ورش عمل متمحورة حول تصوير الرحلات الاستكشافية. هذا وتُجري أولا ورش عمل لطلاب الرحلات الاستكشافية مع ناشيونال جيوغرافيك في أستراليا، وتوفّر رحلات تصويرية إلى بابوا غينيا الجديدة وفانواتو. كما أنّها جزء من فريق Canon Explorer وسفيرة صندوق معونة شعوب المحيط الهادئ الهادف إلى مساعدة السكان القبليين في جنوب المحيط الهادئ. تعشق أولا المغامرة، وسواء أكانت تتسلق أعلى بركان على وجه الأرض في تشيلي (بارتفاع 6893 م)، أو تغوص في الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا أو تتسلق صخور جبال الألب في الدوموليت، فكاميرا Canon هي رفيقتها الدائمة. تُعرض صورها في مجموعة صور ناشيونال جيوغرافيك وفي الوكالة الألمانية "لوك".

وفي المهرجان، ينطلق معرض أولا اعتباراً من 7 أكتوبر في المواقع الخارجية، ومن ثم يُفتتح المعرض الداخلي من 12 حتى 15 أكتوبر. كما تعقد أولا ندوة، وتشارك في جلسة حوار متخصصة.

مبادرة من

Sharjah Media

الراعي الرسمي

Canon