لتنزيل تطبيق اكسبوجر

مسابقات – لجنة التحكيم

يجمع المهرجان الدولي للتصوير أفضل الخبراء من حول العالم لتقييم الأعمال وتقديم الأفكار التي من شأنها صقل مهارات المشاركين في مهاراتك في مجال التصوير الفوتوغرافي.

ديفيد ألن هارفي، نيويورك، الولايات المتحدة الأميركية, New York, USA

David-Alan-Harvey-Bio-Square-Pic

هارفي هو مؤسِّس ومحرّر مجلة "بورن" Burn الحائزة على عدة جوائز، والتي تضمّ مصوّرين مبدعين وناشئين وتَصدر بصيغة مطبوعة وإلكترونية، كما أنّه يتمتع بعضوية كاملة في "ماغنوم فوتوز".

عاطف سعيد، لاهور، باكستان, Pakistan

Atif-Saeed-Bio-Picture

مصوّر باكستاني شهير وموهوب يختصّ بتصوير الطبيعة ومناظرها، ويُعرف بأساليبه التصويرية المتعددة وقدرته على التقاط صور جميلة من مواقع برية نائية.

بينو سارادزيك، دبي، الإمارات العربية المتحدة, United Arab Emirates

Beno-Saradzic

بينو سارادزيك هو فنان بصري متعدد التخصصات. كما يشكّل جزءاً من فريق "Canon Explorer" في دول أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويُعرف على وجه الخصوص في الأوساط المهنية بصفته مصوّراً سينمائياً بتقنية تايم لابس time lapse (التصوير البطيء).

كريس كولاكوت، فانكوفر، كندا, Canada

Chris-Collacott-Bio

حاز كريس على أكثر من 50 جائزة دولية، بما فيها شهادة ماجستير في الفنون الجميلة من "ماستر فوتوغرافرز إنترناشيونال". ومنذ العام 2014، يشارك كريس في لجنة تحكيم جوائز إبسون إنترناشيونال بانوراميك.

درينرا كابرال، دبي، الإمارات العربية المتحدة, United Arab Emirates

Drina-Cabral

درينرا كابرال هي مصوّرة متخصصة في مجال الطعام وحائزة على جوائز مرموقة، تعمل من مدينة دبي العالمية ومتعددة الثقافات. وهي تملك خبرة في مجال الإنتاج الإعلامي لما يناهز عقداً من الزمن.

ألن راينجر، كوفنتري، المملكة المتحدة, United Kingdom

Alan-Ranger-Profile-Picture-for-Bio

حاز ألن على عشرات الجوائز التي تشمل جائزة "فايف كراونز" المرموقة من معارض الصور الفوتوغرافية البريطانية، وجائزة التميّز من الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي واتحاد التصوير في بريطانيا العظمى، بالإضافة إلى جائزة من الجمعية الملكية للتصوير الفوتوغرافي.

ألبيرتو بانيتزا، بارما، إيطاليا, Italy

Alberto-Panizza-Bio-Pic

يُعرف ألبيرتو بانيتزا بأنّه واحد من أفضل المصوّرين الفوتوغرافيين الإيطاليين المختصين بالمناظر الطبيعية، وهو رائد في مجال تصوير الماكرو. وُلد بانيتزا في بارما عام 1975، وورث نزعته الفنية عن جدّه الذي كان رسّاماً مبتدئاً.

تيموثي ألن، المملكة المتحدة, United Kingdom

Timothy-Allen-Photographer-1-1024x1024

الفائز سبع مرات بجائزة مصوّر السفر للعام، وست مرات بجائزة "بيكتشور إديتورز"، وجائزة المصور الصحافي للعام، وجائزة مصور الفنون للعام، والمرشّح مرتين عن فئة مصوّر العام في جوائز الصحافة البريطانية.

إريك ألماس، سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة الأميركية, USA

Erik-Almas-Bio-Pic

يُعتبر إريك ألماس أحد أفضل المصوّرين التجاريين حول العالم، واسمه مدرج في "توب تيني" بصفته المصور الأول، والحائز مرتين على لقب أفضل مصوري الإعلانات في أرشيف لويزير.

مبادرة من

Sharjah Media

الراعي الرسمي

Canon