لتنزيل تطبيق اكسبوجر

بينو سارادزيك

بينو سارادزيك

تصوير تايم لابس

Beno-Saradzic
بينو سارادزيك، فنان بصري متعدد التخصصات من مواليد سلوفينيا، وهو مستكشف لـ كانون في أوروبا وبلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومعروف في وسطه المهني بتصوير فيديوهات "تايم لابس"، بالإضافة إلى إخراج هذه الفيديوهات وإنتاجها وتعديلها، وهو فنان مختص بوضع مفاهيم وتصورات الفن ثلاثي الأبعاد. نجح بينو في جذب الانتباه العام بقوة في السنوات الأخيرة من خلال أفلامه "تايم لابس" التي شارك بها، كما اشتهر أيضاً كونه مصوراً فوتوغرافياً استطاع بنجاح إيصال شغفه بواسطة صور مؤثرة وبديعة وتوّاقة. عُرضت أعماله في العديد من المطبوعات العالمية مثل "ديجيتال فوتو" (الدنمارك)، ومجلة الصورة الرقمية (المملكة المتحدة)، وChip Foto-Video (ألمانيا)، GQو(إسبانيا)، وهافينغتون بوست (الولايات المتحدة)، وناشيونال جيوغرافيك (الولايات المتحدة، الإمارات العربية المتحدة).
وهو حائز على العديد من الجوائز العالمية في مجال التصوير الفوتوغرافي وتصوير فيديوهات "تايم لابس" وإنتاج الأفلام، ومن أبرزها كان ترشحه لجائزة الإيمي عن برنامج "Wild Arabia" في قناة BBC (2014). وفي عام 2015، فاز بالميدالية العالمية الذهبية في مهرجان نيويورك للأفلام عن فيلمه الذي أنتجه بتفويض من حكومة أبوظبي، وفي عام 2014 حصل على جائزة الدولفين الفضية في مهرجان كان للمؤسسات الإعلامية والتلفزيونية.

يقدم بينو في Xposure "المهرجان الدولي للتصوير" ورشة عمل للمستوى المتوسط عن دمج الصورة الديناميكية وورشة للمستوى المتقدم عن تصوير "تايم لابس". كما سيقدم عرضاً وندوة ضمن أيام المهرجان.

مبادرة من

Sharjah Media

الراعي الرسمي

Canon