لتنزيل تطبيق اكسبوجر

درينا كابرال

درينا كابرال

مصوّرة طعام

Drina-Cabral
درينا كابرال هي مصوّرة طعام حائزة على جوائز مرموقة، تعمل من مدينة دبي العالمية النابضة بالحياة. تتمتع درينا بخبرة في الإنتاج الإعلامي لأكثر من عقد مضى، ما يمكّنها من إرساء علاقة متناغمة بين الفن، والتصميم والجاذبية البصرية. يغوص عملها الفريد في عالم تصوير الطعام المفاهيمي، ويستكشف الطعامَ في بُعد جديد يزخر بالحوار، والفن والأفكار. إلا أنّ ما يميّزها عن غيرها من مصوّري الطعام هو قدرتها على إبراز الطبق بطريقة فنية تروق لعدسة التصوير، بما يجسّد الصفة الحقيقية لكل لقطة. يُعتبر عملها أساسياً في سوق تقدّر فن الطعام الجميل، كما يتألف من مشاريع تجارية وغيرها من المشاريع الموكلة إليها بتكليف خاص.
يَظهر شغف درينا والتزامها بفن الطعام جلياً من خلال التفاصيل الدقيقة التي تكتنف عملها. فبعد أن عملت لصالح عدة علامات تجارية فاخرة وسلاسل فنادق بارزة، نجحت في ترسيخ مكانتها لتكون أحد أفضل المصوّرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وإلى جانب نشر أعمالها في مختلف الإصدارات ومنصات الإعلان، حازت درينا على جوائز عديدة، منها جائزة أفضل مصوّر طعام من "بينك ليدي" للعام 2015، عن صورتها المذهلة لحبّار وسمكة إسقمري (الصياد والفريسة)، حيث تنافست مع 8000 مصوّر رائد عالمي آخر، ونجحت في تسليط دائرة الضوء على الإمارات العربية المتحدة عبر تحقيقها الفوز. أما صورتها التي تجسّد إجاصاً أحمر اللون في طبيعة ساحرة تحاكي لوحة من عصر النهضة، فحازت على مكان في المعرض الرقمي الذي أقيم في متحف اللوفر في يوليو 2015 بباريس، كجزء من معرض جوائز إكسبوجر.

وبالإضافة إلى معرضها الذي سيُقام من 12 لغاية 15 أكتوبر، ستشارك درينا في جلسات تقييم الملف الفني، وهي عضو في لجنة تحكيم مسابقة المهرجان، كما ستقدم عرضاً وتشارك في جلسة حوارية متخصصة.

مبادرة من

Sharjah Media

الراعي الرسمي

Canon