لتنزيل تطبيق اكسبوجر

كريس كولاكوت

كريس كولاكوت

التصوير البانورامي

Chris-Collacott-Bio
كريس كولاكوت، مصور فوتوغرافي حائز على جوائز عالمية اشتهر بأعماله التي تصور الطبيعة والعمارة والسيتي سكيب (الأفق). ومن خلال أعماله يركز على خلق صور بانورامية كبيرة فائقة الدقة. كما أن لديه شغف في استكشاف الأماكن الخارجية، باستخدام تقنيات طبيعية وتقنية مختلفة لدمج صوره الملونة اللافتة لنظر المتلقي والتي تشكل لديه مشهداً لا ينسى. كما يبني كريس وبشكل سريع شهرة عالمية ليس فقط بصفة مصور موهوب بل بصفته فناناً ذو رؤية ومرشداً وصوتاً   لبعض المناظر الطبيعية الأكثر جمالاً في العالم
تعرض أعماله في أكثر من 25 جاليري في كندا، ونظراً لاهتمامه اللامتناهي في التفاصيل أنتج أعمالاً عدة مذهلة، منها جدارية بحجم 23 قدم عُرضت في الألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر2010، كما عرض في برنامج ARS العريق في غاليري فانكوفر للفنون. ومن الشركات التي تعامل معها شركة "كولومبيا البريطانية وجهة سياحية"، ومرسيدس بنز، وهيئة السياحة في فانكوفر، وشركة BC الكهرومائية، وبلدية مدينة فانكوفر. أثناء مسيرته الفنية حصل كريس على أكثر من 50 جائزة عالمية، منها درجة الماجستير في الفنون الجميلة من هيئة المصورين العالميين المحترفين. وفي عامي 2014 و2015، تم اختيار كريس ليكون عضواً في لجنة تحكيم الجوائز البانورامية العالمية EPSON. كما يكشف نهج كريس كولاكت في التصوير المعماري عن منظور فريد ويقدم مشهداً مفصلاً بدقة متناهية، الأمر الذي وضعه ضمن المرتبة السادسة في لائحة TopTenny.

بالإضافة إلى معرضه الفوتوغرافي في Xposure "المهرجان الدولي للتصوير"، يشارك كريس في برنامج ورش العمل ومراجعة الملفات الفنية، كما أنه عضو في لجنة تحكيم مسابقات المهرجان، كما سيقدم عرضاً وندوة في مجال تخصصه. وفي 10 أكتوبر يقود كريس إحدى جولات التصوير التي ينظمها المهرجان.

مبادرة من

Sharjah Media

الراعي الرسمي

Canon